جديد الاخبار
أنت هنا: الرئيسية / اقتصاد واعمال / عاجل المرجعية العليا تناشد المواطنين بضبط النفس خصوصا في المناطق المختلطة وتؤكد ضرورة اجتناب المظاهر المسلحة خارج الاطر القانونية
عاجل المرجعية العليا تناشد المواطنين بضبط النفس خصوصا في المناطق المختلطة وتؤكد ضرورة اجتناب المظاهر المسلحة خارج الاطر القانونية

عاجل المرجعية العليا تناشد المواطنين بضبط النفس خصوصا في المناطق المختلطة وتؤكد ضرورة اجتناب المظاهر المسلحة خارج الاطر القانونية

شبكة أخبار الشطرة :
ناشدت المرجعية الدينية العليا جميع المواطنين ولاسيما في المناطق المختلطة بان يتحلوا باعلى درجات ضبط النفس في الظروف الحرجة التي يمر بها البلد.
وذكر مصدر مسؤول في مكتب المرجع الاعلى الامام السيد علي السيستاني دام ظله في تصريح صحفي اليوم ان” المرجعية الدينية العليا تناشد جميع المواطنين ولاسيما في المناطق المختلطة بان يتحلوا باعلى درجات ضبط النفس وفي هذه الظروف الحرجة وان يعملوا على ما يشد من اواصر الالفة والمحبة بين مختلف مكوناتهم “.
واضاف ان ” المرجعية حثت على الابتعاد عن اي تصرف ذي توجه قومي او طائفي يسيء الى وحدة النسيج الوطني للشعب العراقي ، كما تؤكد على ضرورة الاجتناب عن المظاهر المسلحة خارج الاطر القانونية وتطالب الجهات الرسمية ذات العلاقة باتخاذ اجراءات اللازمة للمنع منها “.
وأفتت المرجعية الدينية العليا في النجف الاشرف المتمثلة بالمرجع الديني الأعلى أية الله العظمى السيد علي السيستاني {دام ظله} امس بأن من يقتل في الدفاع عن بلده فهو شهيد “,داعية” من يستطيع حمل السلاح للانخراط في صفوف الجيش لمقاتلة الإرهابيين.
ويتوافد الاف المتطوعين من ابناء الشعب العراقي من كافة المحافظات الى مراكز التطوع تلبية لنداء المرجعية العليا في النجف الاشرف لمحاربة الارهاب.

عن admin

9 تعليقات

  1. تعليقك في إنتظار مراجعه المدير.
    نعم نعم المرجعية الرشيدة
    نعم نعم السيد السستاني
    نعم نعم للعراق

  2. نعم نعم للمرجعية وكلا كلا للوهابية

  3. دائما يبقى منقذى العراق ماخابة من تمسكة بكم يامولاي انا اول المتطوعات وتحت امركم

  4. هنينا لمن استجابة لفتوت السيد السستاني دام ظله ودعو الله ان يمنى علية بالشهادة

  5. عشير ال فرطوس تططوع في للواء المرجعية تحت امر ابناء المرجعية السيد عمار الحكيم

  6. 368 من اهالي العمارة من عشيرة ال فرطوس حالينا يحاربون داعش بالموصل

  7. اهالي الشطرة يساندون الجيش العراقي البطل ويتطوع لمحاربة داعش وعوانة

  8. العبودة تنادي لبيك ياعراق لبيك ياعراق

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى