جديد الاخبار
أنت هنا: الرئيسية / اخبار الشطرة / مؤسسة اليتيم الخيرية فرع الشطرة تباشر ببرنامجها الخاص بتزويج الايتام
مؤسسة اليتيم الخيرية فرع الشطرة تباشر ببرنامجها الخاص بتزويج الايتام

مؤسسة اليتيم الخيرية فرع الشطرة تباشر ببرنامجها الخاص بتزويج الايتام

شبكة أخبار الشطرة :2م
باشرت مؤسسة اليتيم الخيرية فرع الشطرة بإقامة مهرجانها الاول الخاص بتزويج الايتام من خلال تزويج مجموعة من الشباب المؤمن والبالغ عددهم (9) من ابناء المدينة الايتام وسط حضور غفير من الشخصيات المجتمعية على قاعة منتدى الثقافة والفنون .
افتتح الحفل بآيٍ من الذكر الحكيم وقراءة لسورة الفاتحة على ارواح الشهداء , ثم كلمة لسماحة الشيخ حيدر العطار بيّن فيها المفاهيم القرآنية والاحاديث الشريفة التي تحث على اهمية الزواج ومدى التوفيق الالهي الناتج عن هذا المشروع وحجم الالطاف الربانية التي تصطحب هذه الشعيرة عندما يقبل الشاب عليها , كما بارك سماحته الجهود المقدمة من قبل المؤسسة والالتفاتة الكريمة التي من خلالها تم تزويج هذه المجموعة من الشباب المؤمن .
اما سماحة الشيخ حيدر الغطغوطي فقد كانت له وقفة اشاد من خلالها بدور المرجعية الدينية ورعايتها المباركة لهذه المؤسسة وما تقدمه من خدمات كبيرة لشريحة الايتام وعوائلهم .
مسؤول الفرع ” احمد المدني ” القى كلمة بيّن فيها اهم النشاطات والبرامج الذي تقدمها المؤسسة لمساعدة اليتيم وعائلته , واشاد بالدور الكبير التي تقدمه أيادي المتبرعين الممتدة بالخير والمساهمات المقدمة الى هذه العوائل التي تحتاج الى الرعاية والاهتمام .
تخللت الحفل مشاركات شعرية تغنت بحب أهل البيت (عليهم السلام) , ثم قامت المؤسسة بتوزيع المبالغ المالية والذهب والافرشة والبطانيات وبعض الاحتياجات الاخرى على المشمولين بهذه المبادرة تشجيعاً ودعماً لهم .
ومما يذكر ان مؤسسة اليتيم الخيرية احدى منظمات المجتمع المدني المسجلة في دائرة المنظمات غير الحكومية التابعة لرئاسة الوزراء والتي يرعاها مكتب المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم (مد ظله).انتهى

عن admin

تعليق واحد

  1. الله يوفقكم وبارك الله في جهودكم وكثر الله من امثالكم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى