جديد الاخبار
أنت هنا: الرئيسية / رياضة / وزارة الشباب توضح سبب انقطاع التيار الكهربائي في مباراة كلاسيكو العراق
وزارة الشباب توضح سبب انقطاع التيار الكهربائي في مباراة كلاسيكو العراق

وزارة الشباب توضح سبب انقطاع التيار الكهربائي في مباراة كلاسيكو العراق

أعربت وزارة الشباب والرياضة، الاثنين، عن اسفها عن ما جرى خلال مباراة الزوراء والشرطة بسبب خلل فني عارض ، مؤكدة تقديرها لصعوبة الموقف لاسيما وان القطع الكهربائي قد حصل في مباراة مهمة بحضور جمهور كبير للفريقين، فيما طمأنت الجمهور بانه سيتم تلافيه في المباريات المقبلة.
وذكر بيان للوزارة ، ان “الوزارة تؤكد حرصها على اقامة نهائيات الدوري العراقي في ملعبي الشعب والمدينة الرياضية في البصرة لتكون مرحلة تجريبية لمباراة رفع الحظر ، ونشخص من خلالها مواقع الخلل، وقد جرت المباراة الاولى دونما مشاكل في حين واجهتنا المشكلة في مباراة الزوراء والشرطة”.
واضافت الوزارة انه “ورغم بساطتها وسهولة معالجتها لكننا نقدر صعوبتها مع اهمية المباراة فضلا عن انعاكاساتها السلبية، ونعد جماهيرنا ورياضيينا واعلامنا الرياضي على مضاعفة الاجراءات الخاصة بمعالجة جميع المشاكل في كلا الملعبين لضمان عدم تكراره”.
وتابع البيان ان “الوزارة توضح بانه انفقت اموال طائلة خلال السنوات الماضية على ملعب الشعب الدولي ولكن لم يجر اصلاحه بالصورة التي نطمح لها، واليوم يجري العمل في ظل مرحلة صعبة من نقص كبير بالاموال ، ورغم ذلك فاننا مصممون على اتمام المهمة وانجاح خطوات رفع الحظر عن الملاعب التي تترافق مع اعداد كوادر خاصة لادارة الملاعب في العراق”.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى