جديد الاخبار
أنت هنا: الرئيسية / اخبار الشطرة / بلدية الشطرة :الثلاثاء المقبل موعد توزيع 1100 قطعة ارض سكنية على الشرائح الاجتماعية المشمولة بالتوزيع
بلدية الشطرة :الثلاثاء المقبل موعد توزيع 1100 قطعة ارض سكنية على الشرائح الاجتماعية المشمولة بالتوزيع

بلدية الشطرة :الثلاثاء المقبل موعد توزيع 1100 قطعة ارض سكنية على الشرائح الاجتماعية المشمولة بالتوزيع

اعلنت بلدية الشطرة اليوم الاحد عن قرب توزيع وجبة جديدة من قطع الاراضي على الشرائح الاجتماعية المشمولة بالتوزيع ، مؤكدا شمول 1100 مستفيد بالوجبة التي سيجري توزيعها منتصف الاسبوع الحالي.
واوضح مدير بلدية الشطرة المهندس جلال موشنة خلال للقاء مع لجنة تتدقيق قطع الاراضي السكنية الذي عقد في بلدية الشطرة وحضرة رئيس اللجنة عبيد صبيح جلاب ان ” ادارة البلدية ومن خلال العمل المتواصل وسلسلة الاجتماعات مع الدوائر المعنية استكملت اعمال ادخال مساحات جديدة من الاراضي ضمن التصميم الاساسية لمركز القضاء وذلك لغرض توزيعها على الشرائح المشمولة بتوزيع قطع الاراضي السكنية”.
واضاف ان البلدية انجزت مؤخرا اعمال فرز مساحات من الاراضي تستوعب 3000 قطعة ارض سكنية تم تخصيصها للنقابات المهنية ودوائر الدولة فضلا عن الشرائح الاجتماعية المشمولة .
منوها الى ان لجنة توزيع الاراضي حددت يوم الثلاثاء من الاسبوع الحالي لتوزيع اكثر من 1100 قطعة ارض سكنية على مختلف الشرائح الاجتماعية.
واكد على تواصل عملية التوزيع خلال المرحلة المقبلة بعد ان استكملنا اعمال اضافة مساحات من الاراضي للتصميم الاساسي في القضاء.
لافتا الى ان الملاكات الادارية والهندسية في الدائرة حريصة على توفير المزيد من قطع الاراضي السكنية للمواطنين المشمولين بالتوزيع ولاسيما اسر شهداء القوات المسلحة والقوات الامنية والحشد الشعبي .
وكان محافظ ذي قار يحيى الناصري، قرر يوم الخميس الماضي، امهال الدوائر المختصة بتوزيع قطع الاراضي مدة اسبوعين لإستكمال اجراءاتها الخاصة بتهيئة وفرز قطع الاراضي السكنية ، وبعكسه سيتم تغيير مدراءها ورؤساء الاقسام المتقاعسين في اداء واجباتهم ، وفيما شدد على ضرورة انهاء ملف توزيع قطع الاراضي على الشرائح المشمولة بالتوزيع ضمن السقف الزمني المحدد ، اكد سعي ادارة المحافظة لشمول شرائح اخرى من المواطنين بتوزيع الاراضي السكنية.

عن admin

تعليق واحد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى