جديد الاخبار
أنت هنا: الرئيسية / اخبار ذي قار / الغزي يعلن موافقة اللجنة الاقتصادية في رئاسة الوزراء على تنفيذ مشروع الممر الثاني( مفرق الاصلاح – الجبايش )
الغزي يعلن موافقة اللجنة الاقتصادية في رئاسة الوزراء على تنفيذ مشروع الممر الثاني( مفرق الاصلاح – الجبايش )

الغزي يعلن موافقة اللجنة الاقتصادية في رئاسة الوزراء على تنفيذ مشروع الممر الثاني( مفرق الاصلاح – الجبايش )

اعلن رئيس مجلس ذي قار الحقوقي حميد نعيم الغزي ، الثلاثاء 2018/4/24 عن موافقة اللجنة الاقتصادية في مجلس الوزراء خلال جلستها الثالثة عشر على تنفيذ مشروع الممر الثاني ( مفرق الاصلاح – جبايش ) والذي يخدم اهالي تلك المناطق ويحد من الحوادث المرورية على الطريق الذي ذهب ضحيته العديد من الابرياء من ابناء المحافظة .

الغزي من جانبه اشار الى ان انجاز هذا المشروع سيؤدي الى تقليل الزخم المروري وتسهيل حركة المسافرين والبضائع لاسيما بعد ادراج اهوار الجبايش على لائحة التراث العالمي ، مما يؤدي إلى توفر ممر امن وسريع للسياح القادمين الى تلك المناطق وانعاش عجلة الاقتصاد وتوفير مدخولات جديدة لهم .

واضاف الغزي ان مجلس محافظة ذي قار عقد عدة لقاءات مع وجهاء وشيوخ ورؤساء الوحدات الادارية في تلك المناطق ، واوعز الى الدوائر الخدمية في المحافظة بحشد جهد آلي وبقدرات ذاتية من اجل العمل على اكساء وترقيع الشارع لحين استحصال الموافقات الرسمية من قبل رئاسة الوزراء .

ويذكر ان مجلس محافظة ذي قار وجه العديد من الكتب الرسمية الى رئاسة الوزراء ووزارة التخطيط والمالية والطرق والجسور ، يطالب من خلالها ادراج الممر الثاني لطريق (مفرق اصلاح – جبايش ) على موازنة العام الحالي .

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى