جديد الاخبار
أنت هنا: الرئيسية / ثقافة فنون / طليق شيرين عبدالوهاب يكشف السبب الحقيقي لطلاقهما
طليق شيرين عبدالوهاب يكشف السبب الحقيقي لطلاقهما

طليق شيرين عبدالوهاب يكشف السبب الحقيقي لطلاقهما

بعد الإعلان عن زواج الفنانة شيرين عبدالوهاب من الفنان حسام حبيب، بدأت الإشاعات والأنباء تتداول على حد سواء حول علاقة شيرين عبدالوهاب والمطرب حسام حبيب.

وربط جمهور الفنانة شيرين عبدالوهاب بنبأ زواجه من حسام حبيب والتصريحات التي ذكرها طليقها والملحن الموسيقي محمد مصطفى حول الأسباب الحقيقية للطلاق.

ويُذكر أن الموزع والملحن الموسيقي محمد مصطفى خرج عن صمته في تصريحات صحفية سابقة، ووضح سبب انفصاله عن المطربة شيرين عبدالوهاب بعد أن أنجبا ابنتيهما هنا ومريم.

وقال مصطفى في إحدى الجلسات الفنية لبعض أصدقائه إنه يستغرب ما يردده البعض بأنني ظلمت شيرين عبد الوهاب بطلاقي منها، لكن لابد أن يعلموا أن هناك أسباباً ودوافع لذلك.

وأضاف مصطفى أن السبب الرئيسي للانفصال هو عدم التوافق الفكري والثقافي بينهما، حيث إن أسلوب الحياة الذي يعيش به مصطفى مختلف كل الاختلاف عن طريقة شيرين التي تحب الصخب والسهر وعدم التواجد لفترات طويلة بالمنزل، على عكس شخصيته حيث يحب الهدوء وعدم تصدير الأزمات، وأن تكون زوجته بجانبه أغلب الأوقات.

وتابع أنه حاول أن يتأقلم مع الوضع لكنه وصل إلى مرحلة متأخرة كان لابد من القضاء عليها بالانفصال، مع الحفاظ على الصداقة التي بينهما خاصة وأن له طفلتين.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى