شبكة اخبار الشطرة
أنت هنا: الرئيسية / اخبار ذي قار / المعاون الفني يطلع على مشاريع جامعة ذي قار ويدعو الشركات للإسراع بالتنفيذ .

المعاون الفني يطلع على مشاريع جامعة ذي قار ويدعو الشركات للإسراع بالتنفيذ .

1ي

شبكة أخبار الشطرة /mh  .

 

اطلع المعاون الفني محافظ ذي قار المهندس كفاح جميل عكلة على مشاريع جامعة ذي قار صباح يوم الاحد المنفذة في المدينة الجامعية في المنطقة المصطفاوية.

 

وقال المعاون الفني كفاح جميل” خلال لقائه ممثلي الشركات المنفذة وقسم المتابعة في الجامعة ” تأتي زيارتنا هذا اليوم للمدنية الجامعية ضمن سلسلة من الزيارات لمتابعة مشاريع المحافظة والاطلاع على سير العمل فيها، موجها الشركات المنفذة للمدنية الجامعية للإسراع بإنجاز كلية الآداب والزراعة والاقسام الداخلية والمكتبة المركزية نهاية هذا العام وفق الجدول المحدد لها في خطة تقدم العمل.

 

وتابع حديثه بضرورة التزام الشركات بوعودها التي اطلقتها خلال زيارتها لمكتبه في وقت سابق بإنجازها المشاريع المذكورة في نهاية العام الجاري

ومن جانب اخر قال “المهندس امجد كاظم عويد في قسم الشؤون الهندسية ومتابعة مشاريع تنمية الاقاليم في رئاسة الجامعة “اليوم زيارة استطلاعية للمعاون الفني لمحافظ ذي قار على مشاريع الجامعة للمتابعة سير العمل بها.

مبينا ان العمل جاري في المشاريع المذكورة التي ضمن خطة تنمية الاقاليم ومن المؤمل انجازها نهاية هذا العام بالاتفاق مع الشركات المنفذة.

1ي 2ي

Comments

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى